كرامي التقى وفودا من اتحادات العمال وارباب العمل والأكاديمية الدبلوماسية ورئيس إتحاد بلديات الضنية وصرخة المودعين


استقبل رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي في مكتبه في طرابلس، وفداً من اتحاد نقابات أرباب العمل برئاسة أحمد البقار، لتهنئته بعودته للمجلس النيابي بعد فوزه بالطعن أمام المجلس الدستوري، وجرى التداول بالوضع الاقتصادي والاجتماعي في طرابلس والشمال.

وفد الأكاديمية الدبلوماسية الدولية

كما استقبل كرامي وفداً من الأكاديمية الدبلوماسية الدولية مؤلفاً من الدكتور عمر الحلوة، الدكتور باسم عساف،والمحامي عدنان عرابي.
هنأ الوفد لكرامي “عودته للمجلس النيابي بعد فوزه بالطعن أمام المجلس الدستوري” ، وجرى “التداول في الأمور السياسية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في طرابلس والفراغ الرئاسي.

وفد مشترك من نقابة موظفي وعمال مصفاة طرابلس واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال

وكذلك، استقبل كرامي وفداً مشتركا من نقابة موظفي وعمال مصفاة طرابلس برئاسة بسام عيسى واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال برئاسة شادي السيد.
هنأ الوفد لكرامي فوزه، وشرحوا له ” الأسباب التي أدت الى إغلاق المنشآت”، وتمنوا “السعي لحل هذه المشكلة التي تؤثر على الوضع الإقتصادي في طرابلس والشمال”.

رئيس اتحاد بلديات الضنية

واستقبل كرامي، رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية الذي هنأه بعودته للمجلس النيابي، وجرى التداول ب”الشؤون المحلية في قضاء الضنية بالاضافة للتباحث بآخر المستجدات في طرابلس والشمال.

وفد جمعية صرخة المودعين

كما استقبل كرامي وفداً من جمعية صرخة المودعين مؤلفاً من رئيس الجمعية علاء خورشيد، والسادة سامية السباعي، محمود الخطيب وسعيد علامة.
بعد تهنئة كرامي بالفوز، تحدث الوفد عن أوضاع المودعي والاوضاع الاقتصادية السيئة، ومعاناة اللبنانيين في كيفية سحب ودائعهم من البنوك”٠ وأطلعوه على” تحركاتهم المقبلة في سبيل استعادة حقوق المودعين”.