الاسمر والسيد جالا بدعوة من عشائر العرب في الكورة وطرابلس وعكار

جال وفد وفد من الاتحاد العمالي العام، في الشمال ضم رئيس الاتحاد بشارة الأسمر ونائبه حسن فقيه (رئيس اتحاد عاملي التبغ والتنباك)، رئيس الاتحاد العمالي العام في الشمال شادي السيد، رئيس حركة “التلاقي والتواصل” مهدي حرقوص، رئيس بلدية تاشع نايف الموري ومختار بعلبك وديع أبو حيدر. كما رافق الوفد الامين العام لديوان العشائر جهاد المانع وأمين سر اتحاد ابناء العشائر العربية الشيخ هود طعيمة .
وبدعوة من عشائر العرب وبعد محطات في الكورة وطرابلس وبرج العرب .
كانت مناسبة عرض خلالها الوفد مع رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم أهمية تنسيق العمل البلدي والنقابي في سبيل تحسين وتحصين الواقع الخدماتي للمواطن. وتطرق البحث الى الجهود المبذولة في دعم إنشاء وتفعيل العمل النقابي في عكار بمختلف القطاعات للتأثير بإيجابية على العامل في ظل الظروف المعيشية الصعبة والأزمة الأقتصادية التي تمر بها البلاد.

واعتبر شخيدم ان “النقابات هي خط الدفاع الأول عن حقوق المواطنين والعمال”، مشيداً ب”العمل الذي يقوم به الاتحاد في لبنان وخصوصاً في سعيه للعمل في عكار بالمحافظة التي عرفت الحرمان من حقوقها ومن حقوق أهلها وعمالها ومناطقها”.

وللمناسبة قلدت جمعية ديوان العشائر العربية كل من الاسمر والسيد ميداليات تقدير .

وقد القى السيد كلمة اشار فيها الى واقع المنطقة ومعاناتها وخاصة وضع الطرقات مشددا على السعي لدى المعنيين للعمل على إصلاح ما يمكن إصلاحه.
وقال السيد نحن والإتحاد العمالي العام في خدمة كل الناس والى جانب كل عامل والى جانبكم سنعمل معا ابوابنا مفتوحة لكم للتعاون معا بما فيه مصلحة اهلنا جميعا فأنتم ركن مهم في الاتحاد في الشمال وعلى مستوى لبنان .