الرئيس الحريري في رسالة إلى المفتي إمام : تحتاج طرابلس إلى حكمتكم وطول أناتكم

تلقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام رسالة تهنئة من الرئيس سعد الحريري نقلها إليه مستشاره للشؤون الإسلامية الشيخ د. علي الجناني و جاء فيها: (إنّني  أتقدّم منكم بالتّهنئة بمناسبة انتخابكم لهذا الموقع والمقام خاصّة في هذه الظّروف الصّعبه الّتي نمرّ بها حيث تحتاج طرابلس إلى حكمتكم وطول أناتكم وتبقون واحة تلاقٍ في عاصمة الشّمال الغالية على قلبي وفّقكم الله تعالى وبارك نهجكم وخطواتكم ودمتم سالمين) .

المفتي إمام استقبل المزيد من المهنئين ومن أبرزهم اليوم المطران افرام كرياكوس راعي ابرشية طرابلس والكورة وتوابعهما. الى النائب د.طه ناجي على رأس وفد من مشايخ جمعية المشاريع والنائب جهاد الصمد، والنائب السابق خالد ضاهر ، كما استقبل العقيد ايمن سنو المدير الأقليمي والعقيد خالد الحسيني والمقدم باسم طوط على راس وفد من مديرية أمن الدولة في الشمال ، والدكتور حسان ضناوي رئيس المنطقة الإقتصادية الخاصة،  والزميل غسان ريفي نائب نقيب المحررين.

الى وفد ضم  اللجنه الشعبيه الفلسطينيه  واللقاء التشاوري لمشايخ مخيم البداوي تحدث باسمهم الأستاذ احمد شعبان. واحمد الأسدي مسؤول المكتب السياسي لحركة حماس في الشمال على رأس وفد من الحركة ،

عبد الكريم فياض مدير الوكالة الوطنية للإعلام في طرابلس.

 والشيخ وليد علوش على رأس وفد وقف الحميدي الخير ، والمحامي وسيم المرعبي عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى على رأس وفد الجامعة المرعبية

 والشيخ احمد الشعراني رئيس جمعية البيان الاسلامية على رأس وفد الجمعية.

المحامي ممتاز البحري ووفد اتحاد الحقوقيين المسلمين والشيخ مصطفى علوش ومكتب التعليم في جمعيةالمركز الثقافي للتعليم النوعي المشرف على مدارس الكويت الخيرية.