هل تعاقب نقابة المهن الموسيقية شيرين عبد الوهاب ؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقاطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة “ملهى ليلي” في العاصمة اللبنانية بيروت برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها “هنا” .

فظهرت شيرين في فيديو وهي تقف على أحد الكراسي داخل الملهى وتغني على أنغام أغنيتها “آه يا ليل” وترقص بشكل هستيري أمام زوجها والحاضرين وسط تشجيعهم لها وقيام البعض بتصويرها .

وفي فيديو آخر ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنيتها “صبري قليل” وتوجه الحديث مازحة إلى حسام حبيب، الذي بادلها بالضحك والتصفيق

نقابة المهن الموسيقية

وقال محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة : “عرفنا إن شيرين عبد الوهاب رقصت بشكل هستيري في أحد الملاهي الليلية، ولكن احنا زينا زي الجمهور منقدرش ناخد قرار بالإيقاف أو التحويل للتحقيق؛ لأن المحامي بتاعها هيقول إنها مكنتش على مسرح بتؤدي فقرة غنائية، ودا سلوكها الشخصي، النقابة متقدرش تعاقبها عليه”، بحسب ما نقل عنه موقع “القاهرة 24” المصري.

وأضاف محمد عبد الله: “لو شيرين عبد الوهاب كانت على مسرح وبتمارس مهنة الموسيقى والغناء وتابعة للنقابة وعملت هذا السلوك، هنا كنا هناخد قرار بالمنع، إنما احنا مش أوصياء على شيرين، وفي النهاية عقاب الجمهور بيكون أقسى من أي قرار نقابة، ولما الجمهور بينقد، المطرب بيزعل جدًا، على عكس قرار النقابة فترة وهينتهي والحياة ستعود كما كانت”.

جديد شيرين

وفي سياق آخر تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي في 12 يناير المقبل في الكويت، وهو الحفل المؤجل من شهر أكتوبر الماضي بسبب الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا .
وتم فتح حجز التذاكر للجمهور بأسعار تبدأ من 30 إلى 200 دينار كويتي، وأيضا تم وضع قائمة شروط الأشياء الممنوعه في الحفل .