سماح الزيلع تعلن عن انطلاقة جديدة

اعلنت المحامية سماح نهاد الزيلع عن انطلاقة جديدة مع بداية العام للعمل البيئي متمنية للشباب تحقيق أمنياتهم الوطنية والبيئية وكتبت في رسالتها : وها قد ولجنا العام الجديد وكلنا إيمان أن لولا فسحة الأمل لما استمرينا في الحياة.
علمتنا السنوات الماضية بكل تجاربها الحلوة والمرة ، أن الحياة نضال مستمر دون توقف ودون كلل أو ملل، وأن جوهر النجاح هو التعلم من الأخطاء وعدم الإستسلام والنهوض من جديد دون الخوف من المستقبل.
هكذا كنا وهكذا سنستمر.. آمنا منذ اللحظة الأولى بالعمل المؤسساتي، و رفعنا راية العمل، وكنا من أوائل حماة البيئة والمدافعين عنها، ثم إنتقلنا الى الشأن العام مع إصرارنا على اكمال الرسالة في مساعدة أبناء مدينتنا والوقوف الى جانب قضاياهم وسماع شكواهم وهمومهم والمساهمة في إيجاد الحلول.
ورغم كل ما أصاب مراحل نضالنا عبر السنوات الأخيرة من عراقيل وصعاب، نجدد العهد اليوم عبر اكمالنا المسيرة ضمن رؤية جديدة لهيكلية جمعية بيئية متخصصة حديثة الولادة.مع فريق عمل جديد وشاب يحمل الكثير والكثير من التطلعات والمشاريع البيئية الجديدة.
في بداية هذا العام الجديد 2023، أتمنى لكل واحد منكم انطلاقة إنقلابية إيجابية وعاصفة، لقلب المعادلات السلبية التي اجتاحت حياتنا جميعاً خلال العام الفائت 2022..

كل عام وأنتم بخير ووطننا وبيئتنا بألف خير
المحامية سماح محمد نهاد الزيلع