جمعية العزم والسعادة تقدم لجمعية الخدمات الاجتماعية -دار العجزة مشروع طاقة بديلة

قدمت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية مشروعا لتوليد الطاقة المتجددة لمستشفى مركز الخدمات الاجتماعية دار العحزة في ابي سمراء.


وأشار رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور مصطفى الحلوة الى أن المركز يعاني منذ سنوات جراء ارتفاع تكلفة المحروقات إضافة الى تبعات الواقع المؤسف ، ولفت الى ان جمعية العزم مشكورة تقدم للمركز مشروعا مهما سيوفر الكثير من المترتبات المالية إضافة الى القدرات التي سيؤمنها على مدار العام .
وقال : ليست المرة الأولى التي يقدم فيها دولة الرئيس نجيب ميقاتي الخدمات للمركز فهو سبق ان قدم الكثير وله إياد بيضاء تشهد له عليها المؤسسة منذ سنوات وهو حاضر دائما الى جانبنا ،وليس ذلك بغريب عليه إذ يقدم الكثير من أعمال الخير في المدينة .

مدير عام جمعية العزم والسعادة رياض علم الدين لفت إلى ما تقدمه جمعية الخدمات الاجتماعية لمساعدة المسنين وأصحاب الاحتياجات الخاصة، والى ان مشروع الطاقة الشمسية الذي ننجزه ليس الأول، فالجمعية نفذت العديد من المشاريع خلال السنوات الماضية ضمن مسيرة تطويرية نتوخى من خلالها استمرارية الجمعية في عملها الإنساني .
طبعا نحن باقون بتوجيهات من دولة الرئيس نجيب ميقاتي الى جانب أهلنا في طرابلس ونقوم بدراسة وتنفيذ العديد من المشاريع التي توفر العون حيث يجب في طرابلس ،ونتطلع كي يقدم هذا المشروع الخير الذي نرجوه للجمعية

.