مزيد من المواقف المستنكرة لمجزرة عيناتا

حجار

الوزير هيكتور حجار قال : آلة القتل الإسرائيلية لا تفرّق بين الأطفال في غزّة والأطفال في لبنان! بقلبٍ مُثقَل، تلقّيت خبر إستشهاد 3 أطفال وجدّتهم داخل سيارتهم على إحدى الطرق في #عيناتا #جنوب_لبنان بعد استهدافهم من قبل العدو الإسرائيلي بعد ظهر اليوم. الإستنكار لا يكفي! وتعاطف المسؤولين في عواصم القرار لا يكفي … الإحتكام إلى شرعة الأمم المتحدة أمرٌ ضروري لحماية المدنيين، خاصة الأطفال منهم. الرحمة لروحهم وأسأل الله الصبر والقوة لعائلتهم وأصدقاءهم.

الحاج حسن

كتب وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن عبر تطبيق “اكس”: “عدو لا يفهم الا منطق الموت، لم يكتف بقتل اطفال غزة، ها هو يقتل بدم بارد ابرياء بينهم ثلاثة اطفال في داخل الاراضي اللبناينة على مسمع العالم كل العالم”.

يحيى

حيا النائب محمد يحيى، في بيان، “صمود أهل غزة التي تتعرّض لأكبر مذبحة على يد العدو الصهيوني المجرم”، وقال: “صمود غزّة سيفتح صفحةً في مسار الصراع في المنطقة لصالح القضية الفلسطينية. فما بعد 7 تشرين أول لن يكون كما قبله”.

ونوه بموقف المقاومة اللبنانية، باعتبار لبنان “دولة مساندة لفلسطين”.

وختم: “الرحمة لشهداء غزّة الأبرياء، ولشهدائنا الذين يروون أرض جنوبنا بدمائهم الزكية”.

بيضون

كتب النائب أشرف بيضون عبر منصة “اكس”: “ان اريج دماء الاطفال في مجزرة عيناثا دليل آخر على سياسة الاجرام الصهيوني وخرق مواثيق القانون الدولي الانساني، ووصمة عار على جبين المجتمع الدولي الساكت عن الحق. نؤكد على استمرارنا في النهج المقاوم مهما غلت التضحيات لان عدونا لا يفهم الا لغة المقاومة”.